الخــــــبر

أجرت الصحف الاسرائيلية حوارا مع السيدة " نجلاء ياسين " التي ذكرت انها كانت زوجة لياسر عرفات لمدة ثمانية عشر عاما متواصلة بعد أن أجبرها عرفات على الطلاق من زوجها ..,أضافت نجلاء المعروفة بين الفلسطينيين بأم ناصر ان عرفات غدر بها عندما تزوج من سهى !!

التعليــــــــق

* نفى ناطق باسم عرفات أن يكون الرئيس قد تزوج من " أم ناصر " بالحلال ... الناطق قال : معروف ان سيادة الرئيس لا يحب الا الحرام .

* أصيبت سهى الطويل بصدمة من تصريحات أم ناصر ... قالت سهى انها كانت تظن ان زوجها " بكر " .

* قالت " أم ناصر " ان عرفات أحبها من " أول نظرة " وأضافت انها وقعت في غرامه من " أول بوسة " .

* طلبت "أم ناصر " من " ابو عمار " أن يعيد اليها الرسائل والصور وبطاقات المعايدة المكتوب عليها " مع حبي ...وقبلاتي الى الابد ... وكان عرفات يضع دائما تحت كلمة قبلاتي خطين ... وطبعة شفايف .

* قالت مادلين أولبرايت ان ياسر عرفات كان يدق بها كلما التقيا ظنا منه انها " أم ناصر " ... وأضافت ان المقربين منه قالوا لها انها - الخالق الناطق - أم ناصر ... على شوية سمار ونصاحة ....وثقل دم .

* فك مرافقو عرفات اشتباكا وقع بين الضرتين نجلاء وسهى في حفل أقيم في مقر الرئاسة في غزة ... أم ناصر دقت في رقبة سهى وهي تصرخ بها : يا خطافة الرجالة !!

* قال " ناصر " ان امه وعدته بتغيير اسمه الى " ياسر " بعد أن يتم الاعلان عن الزواج السري بأبيه لكن سهى - الله لا يوفكها - خربت الخطة .

* نفى ناطق باسم الرئيس ان يكون " ناصر " من صلبه وقال ان الرئيس ضد الخلفة وهدد بالزام ام ناصر بعمل فحص طبي DNA لكشف الحقيقة .

* ردت أم ناصر : بلا DNA بلا بطيخ ... قارنوا بين بوز الولد ... وبوز ابوه .... البوزين نفس السحنة ... والشلاطيف ماركة واحدة .