الخبر..........

* نفى احمد الفيشاوي الممثل الشاب الذي يقدم برامج دينية فضائية ان يكون قد تزوج عرفيا من مهندسة الديكور التي تقدمت ببلاغ الى النيابة زعمت فيه ان الفيشاوي هو والد الجنين الذي تحمله في بطنها ... وذكرت ان الفيشاوي انكر زواجه منها وطلب منها الاجهاظ واحضر لها فتوى من الشيخ عمرو خالد بجواز اسقاط الجنين مقابل فدية مقدارها عشرون جملا.


التعليق

* نفى الفيشاوي مزاعم مهندسة الديكور وقال انه لم يتزوج بها وانما زنى فقط عملا بقول احد الدعاة من اصدقائه : وازنوا ببنات الناس فان في الزنى بركة.


* سالوا فاروق الفيشاوي عن فعلة ابنه المخجلة باعتباره - اي الاب -  رجل مزواج وحشاش سابق  فقال : فرخ الوز عوام .


* عقب عمرو خالد على فعلة صديقه الشيخ احمد الفيشاوي فقال : دون - بتشديد الواو وفتح الدال-  يا اخوانا عمل طائش ودوكهة من عمل الشيطان  . واضاف عمرو خالد ان تحبيل البنات دون زواج من قبل الوعاظ يؤكد انهم " صناع للحياة " .


* علق يوسف القرضاوي على جريمة احمد الفيشاوي قائلا ان تحبيل البنات دون زواج جائز اذا كان التحبيل قد تم للضرورة واضاف ان جميع الوعاظ الوسطيين مثله يبيحون للوعاظ الشباب ان يزنوا طالما ان هذا يخدم الامة .


* نفى ناطق باسم الشيخ صالح كامل ان تكون محطته الفضائية قد قررت ايقاف بث برنامج الفيشاوي الديني وقال الناطق ان محطته لم توقف برامج الراقصة دينا رغم الشريط الجنسي لها مع "حسام" وبالتالي لا يعقل ان توقف المحطة برنامج الفيشاوي الديني علشان جريمة زنى صغننة أد كدة .


* سألوا احمد الفيشاوي في برنامجه الديني عن رأي الشرع في جريمته وهل يتعارض الزنى مع عمله كواعظ ديني فقال انه لا يوجد تعارض بين الامرين لان هذه نقرة وتلك نقرة والله اعلم .