الخبر..........

*  انسحب من الجلسة الختامية لمؤتمر القمة العربي ثلاثة حكام عرب ...  معمر القذافي احتجاجا على عمرو موسى والملكان الاردني والمغربي للحاق بعرس ولي عهد اسبانيا.
التعليق


* تقرر ان تعمم الجامعة العربية نداء على الدول الشقيقة ترجوها ان تعقد زواجات ملوكها واعراسها في اوقات لا تتعارض مع مواعيد مؤتمرات القمة العربية حتى يتسنى للملوك العرب حضور المناسبتين.


* تقرر تعليق صورة الملكة رانيا في العرس  والتي ظهرت فيها وهي تعلق في رقبتها عقدا من الماس قيل ان ثمنه 25 مليون دولارا في جميع الوزارات والدوائر الحكومية في الاردن وسيكتب تحت الصورة عبارة هذا من فضل ربي .


* قدم شيخ ام القيوين اقتراحا عمليا للجامعة العربية لحل مشكلة الاعراس التي تقام في نفس موعد عقد مؤتمرات القمة وجاء في الاقتراح ان تتم دعوة " فيفي عبدو" لحضور المؤتمر .... والرقص في الاعراس التي تقام خلاله من باب عصفورين في حجر واحد.


* قال الملك عبدالله انه اضطر الى مغادرة مؤتمر القمة لحضور العرس الاسباني لانه وعد العروس بزغروطة هاشمية والوفاء بالوعود من شيم الهاشميين .


* افاد وزير خارجية المغرب ان هرولة الملك المغربي لحضور العرس الاسباني سببها ان الملك سمع ان من يتأخر عن الزفة لن يعطى مطبقية .


* تقرر ان تبدأ مؤتمرات القمة العربية القادمة بنشيد دقوا المزاهر وان تزف الرؤساء الراقصة سماهر وان يقود الاوركسترا شيخ قطر ... اما العزف المنفرد على المنخار فسيكون من نصيب الشيخ زايد.


* قطع التلفزيون الاردني برامجه لبث خبر انسحاب الملك من المؤتمر للحاق بعرس ولي العهد الاسباني وتلى ذلك مارشات عسكرية ..... ونانسي عجرم !!