الخبر..........

 * القت الشرطة المصرية القبض على صفاء ابو السعود بعد ان تبين انها ظلت اربع سنوات كاملة تتقاضى مرتبا شهريا مقداره 300 دولارا من جهة حكومية رغم انها لم تكن تداوم وكان احد العاملين في الدائرة يوقع بالنيابة عنها كشوف الحضور والانصراف اليومية بينما تقوم هي بزيارة الدائرة مرة واحدة في الشهر لاستلام المرتب .

التعليق


* قالت صفاء انها طلبت من عمرو خالد الذي يعمل في محطتها فتوى حول هذه الحكاية فقال لها دوت ودوكها حلال لان الاعمال بالنيات


* قررت محطة ارت تغيير اسم برنامج صفاء ابو السعود ساعة صفا الى ساعة صفا واربع سنوات احتيال


* من المتوقع ان تغير محطة ارت اسمها من ارت الى ارط وقديما قالوا فلان قرط فلان اي سرقه .... وهذه قرطة اي سرقة ويقال صفاء ارطت الحكومة المصرية اي سرقتها فهي ارطة والحكومة مفعول به تقديره مقروطة ومن اسم الفاعل قارط واسم المفعول مقروط ويمكن ايضا تصغير الكلمة فيقال مثلا : صفاء ارطت الحكومة ارطاية أد كدة .... وعلى سبيل التحبب يقال : صفاء ارطوطة ومأروطة .... والله اعلم.


*عرضت قناة الافلام في محطة ارت فيلم سجن النساء ونشرت مجلة الكواكب صورة زوج صفاء الملياردير الشيخ صالح كامل تحت عنوان اخر الرجال المحترمين .


* تقدمت ناديا الجندي الى النيابة العامة ببلاغ ضد صفاء ابو السعود يقول ان ناديا تشك في ان صفاء هي التي سرقت حبل الغسيل عندما زارتها لتصوير حلقة من ساعة صفا