الخبر..........

 اعترف الملك عبدالله بأنه زار شارون لمدة سبع ساعات في مزرعته قبل يومين من اغتيال الشيخ احمد الياسين ... وقال ان الزيارة كانت تهدف الى مساعدة الشعب الفلسطيني .


التعليق


* قال رئيس الوزراء الاردني ان الملك وشارون تجمعهما هواية واحدة وهي هواية جمع الطوابع وان هذه الهواية هي التي دفعت الملك الى زيارة شارون بشكل سري حتى لا يسبقه اليه حاكم قطر الذي يجمع الطوابع ... والنسوان .

* قال ناطق باسم السلطة الفلسطينية ان مزاعم الملك عن ان اسباب الزيارة السرية كانت مساعدة الشعب الفلسطيني صحيحة بدليل ان شارون بعث الينا بعد الزيارة بساعة شوية صواريخ وهدم كم منزل وجرف شوية اراضي زراعية وقتل كمشة فلسطينيين .... وبس .


* قال سفير الاردن في موسكو في تفسيره للسرية التي صبغت الزيارة التي قام بها الملك لشارون قبل يومين من اغتيال الشيخ ياسين : ان جلالته سمع ان شارون شتم الملك فثار دم الملك كعادته تماما كما ثار في شرم الشيخ عندما قال له باراك : اخرس انت واحد ملك على شوية بدو رخاص ...فركب الملك فورا طائرته الهليوكوبتر واخترق المجال الجوي الاسرائيلي وهبط في مزرعة شارون بالليل ودخل عليه غرفة النوم وقال له : انت وله قلت اني كذا وكذا ... انت مش عارف بتتكلم عن مين .... روح انا مخاصيك .


* انكر الامير حسن عم الملك عبدالله ان يكون ابن اخيه الملك قد قبض من اسرائيل خلال زيارته السرية لشارون ... وقال : نحن الهاشميين طول عمرنا ندفع لاسرائيل ولا نقبض منها .


* رفض شارون الكشف عن مضمون الحوارات السرية التي دارت بينه وبين الملك لسبع ساعات كاملة ... ولكنه اعترف بأنه شاهد مع الملك فيلم حنفي الابهة .... ومسرحية اللي اختشوا ماتوا .


* بعد ان اذاعت اسرائيل نبأ الزيارة السرية التي قام بها الملك عبدالله لشارون ... قطع التلفزيون الاردني برامجه وأخذ يبث نشيد هاشمي هاشمي ومارشات عسكرية .... وقران .