الخبر..........

 قالت الاميرة الاردنية هيا انها تزوجت من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لانها أحبته من أول نظرة وليس لانه شيخ نفطي وله ثلاث زوجات وعنده عدة اسطبلات في اوروبا .


التعليق


* شوهد الشيخ محمد على شاشة التلفزيون الاردني خلال حفل عقد القران وهو يبصم على عقد الزواج .


* اكد القصر الملكي ان الاميرة التي تصغر الشيخ ب 26 سنة لم تتزوجه طمعا باسطبلاته كما اشيع وقال ناطق باسم القصر ان المهر المقدم للاميرة كان عبارة عن 25 قرشا فقط عملا بالسنة النبوية اما الشبكة فكانت دبلة ذهب عيار 18 و 3 اسطبلات خيل وشوية فلل وقصور وعمارات في باريس ولندن ودبي .... وبس !!


* نفت الشيخة هند المكتوم زوجة العريس الاشاعات التي تقول انها زعلت من زوجها لانه تزوج من الاميرة هيا ... وقالت الشيخة هند ان زواج زوجها من ضرة من العائلة المالكة في الاردن افضل من ان يحضر لها ضرة من احد كباريهات المغرب كما فعل اخوه الكبير مكتوم .


* سألوا الشيخ هليل مفتي القصور الاردنية الذي عقد القران عن السبب في ان الزواج تم بشكل سري ومحدود ودون طبل وزمر ونشيد هاشمي هاشمي ... فقال ان السبب هو ان ديننا الحنيف يقول : واذا بليتم فاستتروا .


* اكد خال العروس ان احد الشروط التي وضعتها الاميرة هيا على الشيخ محمد بن راشد المكتوم ان يحمل هو اسمها وليس العكس ... الشيخ سيصبح اسمه هكذا : طويل العمر سمو الشيخ محمد بن راشد ال طوقان الهاشمي .... حفظه الله .


* نفت الاميرة هيا ان تكون قد وضعت شروطا تعجيزية على العريس ... وقالت ان كل ما طلبته منه بالاضافة الى شوية اسطبلات وعمارات ان يقص اظافره ... ويغسل رجليه واسنانه يوميا ... ويبرد رجليه بحجر الشبه .... ويمتنع عن كتابة الشعر الرديء لاصالة نصري ونوال الزغبي ونجوى كرم .


* نفى الشيخ مكتوم بن راشد حاكم امارة دبي والاخ الاكبر للعريس ان يكون معارضا للزواج .... وقال انه لم يخطب لاخيه ولم يسافر معه الى عمان لان العريس ولد بالغ وفوق السن القانوني وبيعرف صالحه ... وأضاف ان  ولي امر العروس لم يطلب من العريس ان يحضر ولي امره معه .... واضاف : كل ما طلبوه منه هو ان يحضر معه شوية دولارات وشهادة تطعيم ضد الجدري وكم شهادة ملكية لشي كم اسطبل .... وبس .


* قال الامير حسن ان الشيخ خطب الاميرة منه وانه طلب مهلة حتى يسأل عن اخلاق العريس ولهذا السبب سافر الامير الى دبي ... وقال انه سأل حكام ام القيوين عن اخلاق الشيخ فقالوا انها سيس !! لهذا لم يوافق على الزواج ولم يحضر حفل عقد القران .