الخــــــبر

قال ناطق باسم الديوان الملكي الاردني ان الملك عبدالله قرر بيع بعض ممتلكاته لتسديدالزيادة في مرتبات أفراد الجيش الاردني ومقدارها عشرة دنانير لكل نفر وذلك بسبب عجز الموازنة الاردنية وعدم قدرتها على تغطية هذه الزيادة .

التعليــــــــق

* في مذكرات الملك حسين ( مهنتي كملك ) ذكر الملك ان أمه الملكة زين باعت دراجته الهوائية لتسدد بثمنها ايجار الشقة التي سكنوها في جبل عمان ... ترى كيف ورث الملك - بتشديد الراء - أولاده ممتلكات يكفي بيع بعضها لتسديد مرتبات جيش بأكمله !!

* أعلن الديوان الملكي انه سيجمع المبلغ عن طريق ( كراج سيل ) سيقيمه الملك امام قصره لبيع بناطيل وفساتين وكلاسين مستعملة سكند هاند .

* رفض عبد الهادي المجالي رئيس البرلمان ان يساهم في حل ازمة الجيش من خلال التبرع بنسبة ضئيلة من ارباحه الطائلة التي تحققها شركاته ... وقال لمن حوله : كل اللي معي مليارين .... شو بدهم يسووا يا قرابة .

* قررت الملكة رانيا شد الحزام ... جلالتها اخبرت حلاقها الفرنسي المعروف الذي يحضر الى عمان على حساب القصر ليزبط لها شعرها مرة في الاسبوع ان يكتفي بالحضور مرة كل شهر .

* شكر أحد الجنود الاغرار الملك على مكرمته السامية وقال ان الدنانير العشرة ستوفر له كروز دخان من صنف لولو وربطة خبز وضمة بصل مرة كل شهرين .

* انفق التلفزيون الاردني عشرة ملايين دينار اردني على انتاج برامج ومسلسلات تشيد بالمكرمة الملكية .

* قال مسئول في مزادات واشنطن ان ممتلكات القصر الملكي من سيارات سباق وخيول ومجوهرات تكفي اثمانها للانفاق على الجيش الامريكي وليس الاردني .

* تم الايعاز لجميع أئمة مساجد الجيش بالدعاء للملك في صلوات الجمعة والتراويح عدا عن الصلوات الخمس ... ولا بأس من الدعاء له ولرانيا ونور في صلوات الجنازة ,,, والاستسقاء أيضا .

* وضع الملك على قصره في العقبة يافطة تقول :
For Sale By Owner