الخبر... قالت ممثلة الاغراء السابقة صفاء ابو السعود لمجلة الاهرام العربي ان زوجها الشيخ صالح كامل صاحب محطة ارت الفضائية وبنوك البركة الاسلامية " قد رفع لي كرباج التقوى " وقالت صفاء انها لا تعرض افلامها في المحطة حتى لا يقال انها اسست محطة ارت لعرض افلامها .... وكانت اتهامات قد وجهت للشيخ صالح باخفاء فيلم " عماشة في الادغال " الذي ظهرت فيه صفاء ابو السعود شبه عارية . ( انقر هنا لقراءة الخبر كاملا)
التعليق
 * رفضت صفاء ابو السعود ان تصف كرباج الشيخ للمجلة ... واكتفت بالقول ان كرباجه طويل جدا


* قالت مذيعة محطة ارت " ليليان " انها سمعت ان للشيخ صالح كرباجين ... ونفت ليليان الاشاعات المغرضة التي تقول ان الشيخ صالح رفع لها الكرباج ايضا وقالت انها في كل لقاءاتها مع الشيخ لم تر كرباجا ولا ما يحزنون .


* رفض عبدالله صالح كامل ابن الشيخ صالح ومدير مكتب محطة ارت في القاهرة المزاعم الخاصة بكرباج ابيه ... وقال انه شخصيا لم ير الكرباج ولكنه سمع عنه من امه !!


* اقترح بعض الصحفيين العرب على صفاء ابو السعود ان تعرض حلقة خاصة من برنامجها " ساعة صفا " عن كرباج الشيخ صالح ... وقال الصحفيون انه اذا لم تتمكن صفاء من استضافة الشيخ .... فعلى الاقل يمكن استضافة كرباجه .


* قال الشيخ عمرو خالد الذي يقدم برامجه من خلال محطة ارت الفضائية ان صفاء حدثته عن كرباج الشيخ صالح وطلبت رأي الشرع فيه ... واضاف عمرو خالد انه لم يتمكن من الافتاء في الموضوع لانه كان في عمان منشغلا بكرباج الملك عبدالله


* قال الشيخ عمر عبد الكافي احد خصوم الشيخ صالح انه لا يحق للشيخ ان يرفع كرباجه لصفاء الا اذا ثبت شرعا انها " نزلت " كلسون الفضيلة ...  !!


*طلب المحامي الامريكي الذي رفع دعوى على الشيخ صالح بتهمة تمويل الارهابيين ضم تصريحات صفاء ابو السعود الى ملف القضية ... وقال انه سيطلب في الجلسة القادمة معاينة كرباج الشيخ للتأكد من انه " مرخص " .


* ااكد عمر زهران مخرج برنامج ساعة صفا ما ذكرته صفاء للمجلة ... وقال انها في احدى الحلقات لم تتمكن من الجلوس على الكرسي لان الشيخ صالح " هراها " ضرب بكرباجه تلك الليلة .

* قالت شيرين سيف النصر انها طلقت زوجها الشيخ عبد العزيز البراهيم لانه هو الاخر رفع لها الكرباج .... وقالت انها خلال شهرين من اقامتها معه في بريطانيا ضربها الشيخ ما بين سبعين الى ثمانين كرباج في الليلة .

* سألوا صفاء ان كان كرباج الشيخ من " كرابيج حلب " فأجابت انها لم تجرب هذه الكرابيج من قبل .... واقترحت ان نسأل اصلة نصري لانها اخبر بهذه الكرابيج .

* قالت الراقصة دينا التي تعاقدت مع الشيخ صالح على حلقات فوازير رمضان " ابيض واسود " انها لم تر كرباج الشيخ صالح وقالت انه  كان يخفيه تحت دشداشته .... ولكنها اكدت انها لا تتعامل الا مع كرابيج حسام ابو الفتوح .... فهي اطول ... وحسام لا يتدخل كثيرا في طريقة عملها اذا يكتفي بتسليمها الكرباج .... و " شوفي شغلك " .

* رفض احد الاطباء الشرعيين في القاهرة ان يصدر شهادة لصفاء بأن اثار الجلد البائنة على جسدها هي من فعل كرباج الشيخ صالح .... وقال انه بعد ان عاين كرباج الشيخ اكتشف انه لا يعمل ... وانه مصاب بالوهن منذ عشرين سنة ويزيد وقال ان صفاء - ربما - تعرضت للضرب بكرباج شخص اخر دون ان تدري .... ومن قال لا ادري فقد افتى .

* سالوا الشيخة موزة عن كرباج زوجها حاكم قطر الذي يرفعه لها هذه الايام فقالت ان كرباج الشيخ حمد لا يتناسب مع حجم الشيخ وانها تحتاج احيانا الى مجهر حتى تراه ... وقالت ان كرباج الشيخ حمد ينطبق عليه قول الشاعر العربي : جسم البغال وكرباج العصافير .

* نفى الشيخ صالح كامل مزاعم زوجته صفاء ابو السعود .... وقال انه لم يرفع كرباجه عليها ولا على غيرها منذ عشر سنوات تقريبا ... واضاف ان صفاء تحتاج الى عشرة كرابيج مثل كرباجه حتى " تتعلم " وقال انه وقبل عشر سنوات ضربها كرباجا واحد فانقطعت انفاسه ... ومن يومها لم يعد يكربج احدا .

* قالت محطة ابو ظبي الفضائية في خبر عاجل من سويسرا ان كرباج الشيخ زايد قد تماثل الى الشفاء ....  وقالت المحطة ان سموه وعد شعبه الوفي بأن يخلف لهم وزيرا جديدا مع كل ضربة كرباج .

* قرر معمر القذافي ان يضيف فصلا جديدا لكتابه الاخضر عن الكرابيج ... الفصل سيكون بعنوان " المنهاج في تطويل الكرباج " ... و " القعود على كرباج صفاء ابو السعود في عهد رفيق الحريري والعماد لحود " ...  وفي هامشه كتاب " تشليح الكلسون في فندق الجنرال عون "