الخــــــبر

بعد ازدياد النقد لشيوخ الخليج الذين يشترون أطفالا من الهند وباكستان لربطهم فوق الجمال خلال سباقات الهجن حيث يؤدي صراخ وفزع الطفل الى تحميس الجمل على الركض ... أفتى الشيخ يوسف القرضاوي مؤخرا بجواز استبدال الاطفال بأنسان الي !!

التعليــــــــق

*نفى الشيخ أن يكون قد قبض ثمنا لفتواه مليون دولارا من الشيخ محمد بن راشد المكتوم صاحب اسطبلات الخيول والجمال المعروف ... الشيخ القرضاوي ذكر ان المليون دولار التي قبضها كانت هدية ... والنبي قبل الهدية ... مش كده والا أيه !!

* الشيخ عبد الصبور شاهين خصم القرضاوي وعدوه اللدود وأشهر منافسيه في تفصيل الفتاوى لشيوخ الخليج بعث للشيخ القرضاوي ببرقية يقول فيها : يا أبو زمة كويتش ... اختشي بأه !!

* قال ناطق باسم القرضاوي ان فضيلته سوف يتقاعد من عمله كمستشار لشيوخ قطر وسيفتح دكانا في دبي لتفصيل الفتاوى شعاره " هات ...وخد " !!

* طلب الشيخ محمد بن راشد المكتوم من مدير اسطبلاته في بريطانيا العمل فورا بفتوى القرضاوي والاتفاق مع شركة فورد على تفصيل أطفال ألكترونيين لركوب خيول وبغال الشيخ في السباقات المحلية والدولية وتلبيس الطفل الالكتروني طربوشا وعمة واطلاق اسم " قرضاوي فل أوتوماتيك " على الخيال الالكتروني الجديد .