الخــــــبر

"رفع الشيخ بادي رشيد ال يحي بني صخر عمدة قرية بازيليا قرب عمان دعوى قضائية على الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون لارغامه على تغيير اسم كلبه " بادي " الى اسم اخر لان ابناء عشيرته يسخرون منه ويشيرون اليه باسم كلب كلينتون" .

التعليــــــــق

* انضم محمد سعيد بادي رئيس الاركان ومستشار الشيخ زايد العسكري الى الشيخ " بادي " في احتجاجه وقال انه لا يقبل ان يلقب بكلب كلينتون لانه معروف في الامارات بلقب " كلب زايد " .

* رفضت زوجة الشيخ بادي الدعوى التي اقامها زوجها ضد كلينتون وقالت له : كول هوا يا زلمة ... الملك حسين نفسه كان يتمنى ان يناديه كلينتون بلقب " كلب كلينتون " .

* احتج كلب كلينتون " بادي " على هذه الامنية لجمعية حقوق الكلاب وقال انه لا يشرفه ان يوضع في صف واحد مع الملك حسين او محمد سعيد البادي .... وقال : أنا كلب بحق وحقيق خلقة ربنا ...أما دول فمتطفلين على الكلبنة .

* اجرت محطة الجزيرة لقاء مع الشيخ حمد حاكم قطر في برنامج الاتجاه المعاكس ولما سالوه عن رأيه في هذا الموضوع أجاب : هو هو... وسكت الشيخ حمد عن الكلام المباح ... والنباح .

* قال الرئيس بيل كلينتون انه سمع بالدعوى القضائية المرفوعة على كلبه وقال انه لا يعرف سببا لهذه الحملة " المسعورة " على " بادي " خاصة وانها تأتي من دول عربية تحكمها الكلاب والتيوس والحمير والبغال وفقا لما تقوله منشورات المعارضة العربية من المحيط الى الخليج .