الخــــــبر

"ذكرت الصحف الاردنية المعارضة ان رئيس الموساد زار عمان سرا وتناول طعام الافطار على مائدة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

التعليــــــــق

* كسر الملك عبدالله صيامه بحبة تمر ... وزجاجة ويسكي ... وقال لضيفه : شالوم ...انديد !!

* أدى رئيس الموساد خلف الملك صلاة الجماعة وكان امام الاثنين عم الملك فضيلة الامير الحشاش الشيخ محمد حفظه الله .

* وضع رئيس الموساد اكليلا من الحشيش على قبر خال الملك حسين الشريف ناصر بن جميل اعترافه بفضله على تجارة الحشيش في المنطقة .

* ذكر ناطق باسم الديوان الملكي ان زيارة رئيس الموساد الى جلالة اخيه الملك عبدالله كانت زيارة " أخوية " جرى خلالها تبادل وجهات النظر في القضايا المشتركة مثل ... ذبح الفلسطينيين والتامر على العراق والتجسس على سوريا وفتح قناة في العقبة للمضاربة على قناة السويس واعفاء السواح الاسرائيليين من رسوم الزيارة ....وبس .

* سألت الواشنطون بوست سفير الاردن في واشنطون كريم قعوار عن نتائج هذه الزيارة فأجاب : صوري... اي سبيك نو ارابك ... ماي ماذر تنغ از انجلش ... ثانك يو انديد .... يو كان اسك ماي كزن ...سفيرة الاردن في باريس دينا قعوار .

* ندد الامير حسن ولي العهد السابق وعم الملك عبدالله بالزيارة السرية للمسئول الاسرائيلي ... وقال انه لو كان هو الملك لكانت كل الزيارات علنية جريا على عادة الهاشميين في الاتصال بأصدقائهم الاسرائيليين في وضح النهار.... ولما وجهوا السؤال نفسه لزوجة الامير الباكستانية ثروت أجابت : نهي نهي ... ميري كنكي جمنا .