الخــــــبر

نشرت جريدة " النبأ " المصرية الاسبوعية موضوعا بعنوان " أسرار الخناقة الملط بين صفاء أبو السعود وناديا الجندي " ذكرت فيه ان ممثلة الاغراء السابقة " صفاء ابو السعود " تعمدت احراج ناديا الجندي في برنامج " ساعة صفا " حينما سألتها عن افلام العري التي مثلتها والتي لا يراد منها الا اغراء الشباب .

التعليــــــــق

* ناديا الجندي ردت على صفاء قائلة ... اغراء ايه يا دلعدي ... ما انت اول ممثلة ظهرت بالمايوه البكيني في فيلم " عماشة في الادغال " .. امال الشيخ صالح ضمك للحريم بتوعه ليه .... يا شيخة !!

* نفى الشيخ صالح ان تكون زوجته صفاء قد ظهرت شبه عارية في فيلم " عماشة في الادغال " ... الشيخ قال ان صفاء ظهرت بمايوه بيكيني ثلاث قطع وهو لباس شرعي ... والله اعلم .

* الفضائية المصرية رفضت عرض الفيلم لان الرقيب قص منه جميع مشاهد العري التي ظهرت فيها صفاء فلم يبق من الفيلم الا الاسم ... وكلمة " النهاية " .

* زعم الشيخ صالح صاحب بنوك البركة الاسلامية ومحطة ارت غير الاسلامية انه احب صفاء من اول نظره وانه تقدم الى خطبتها من خلال " خاطبة " على سنة الله ورسوله ولم ير من صفاء قبل الزواج الا الوجه والكفين والصدر والافخاذ والاوراك والاطياز .... وبس !!

* رفعت صفاء ابو السعود دعوى قضائية على ناديا الجندي لانها اتهمتها بارتداء مايوه بيكيني في الفيلم ... صفاء قالت ان ناديا الجندي اوحت بذلك الى عمالة صفاء للصين الشعبية .... وجاء في الدعوى ان الكلسون الذي ارتدته في الفيلم من صنع تايواني وان كان اسمه " بيكيني " وتايوان - تقول صفاء - دولة صديقة للعرب .

* طلبت المحكمة من صفاء ان تحضر الى الجلسة بالبكيني موضوع المشكلة حتى يرى القضاة ان كان الكلسون شرعيا ام لا ... القاضي اضطر الى استخدام المجهر لرؤية القطة الثالثة من الكلسون المفترض ان تغطي " ورقة التوت " .

* قالت صفاء لمجلة الموعد انها لم تتزوج الشيخ صالح وتدخل الى بيته كضرة رابعة من اجل فلوسه ... صفاء قالت انها احبت الشيخ العجوز من اول رنة ريال .

* نفى والد صفاء ابو السعود ما نشرته مجلة روزاليوسف من ان صفاء تلتقي بزوجها الشيخ صالح كلما جاء الشيخ الى القاهرة في جناح يستأجره الشيخ في فندق الشيراتون ...روزاليوسف نسبت الخبر الى " مصدر مطلع " وقالت في تحقيقها ان الشيخ صالح كتب مؤخر الصداق لصفاء مصنع بارود يمتلكه في بور سعيد .

* نفت صفاء ان يكون زوجها قد استخدم في طفولته حجر " الشبة " لفرك القشب عن رجليه ... صفاء قالت ان الشيخ ولد وفي بوزه ملعقة من ذهب !!