الخــــــبر

قال وزير خارجية قطر ان العرب " ضعاف " وان الحل الوحيد لقضية فلسطين هو " التوسل " للولايات المتحدة كي تضغط على اسرائيل لوقف العنف ضد الفلسطينيين .

التعليــــــــق

* عرضت محطة الجزيرة القطرية برنامجا وثائقيا عن التسليح عند الجيوش العربية جاء فيه ان لدى الجيوش العربية تسعة الاف دبابة وخمسمائة طائرة حربية حديثة .

* وعدت مشيخة قطر بالايعاز لمحطة الجزيرة بوقف استضافة المسئولين الاسرائيليين في برامجها بخاصة وان المسئولين الاسرائيليين لم يدخلوا بيوتنا الا بفضل مشيخة قطر وتلفزيونها الفضائي .

* قال وزير الاعلام القطري ان مشيخة قطر طلبت رسميا من جامعة الدول العربية تعليق يافطة على مداخلها تقول : اللي ما بتقدر عليه قولو يا سيدي .

* شكر ارييل شارون وزير خارجية قطر على تصريحاته وقال ان تثبيط عزيمة الفلسطينيين تحتاج الى جهود الاشقاء في قطر وخاصة وزير خارجيتها المتصهين .

* نفى سفير قطر في واشنطن مزاعم وزير خارجيته بأن العرب " ضعاف " ووزعت السفارة القطرية على الصحف صورا لامير المشيخة الشيخ حمد لتثبت ان العربي " اثخن " من الكركدن وليس " ضعيفا " كما زعم الوزير .

* بعد ان شاهد وزير خارجية قطر الفدائية الفلسطينية الدكتورة وفاء ادريس التي فجرت نفسها بعد يوم من تصريحات المذكور ... تحسس الوزير الهمام شاربه ... ولحيته ... فأكل خرا .... وسكت .