الخــــــبر

قال مسؤول في منظمة التحرير الفلسطينية بأن الاف الفلسطينيين قد طردوا من ليبيا وقد تم ابعادهم جوا وبرا وبحرا بعد مصادرة اموالهم ومدخراتهم .

التعليــــــــق

* أعلن معمر القذافي عن قرب نشر كتابه الجديد ( التفانين في طرد اللاجئين ) و ( أنا قلبي ليك ميال يا حرامي فلوس العمال ) و ( السر الدفين في سرقة الفلسطينيين وتزبيل الطوابين ) .

* قال ممثل اللجنة الخارجية في جماهيرية معمر القذافي العظمى ان قرار الطرد جاء تمشيا مع شعارات الثورة الليبية التي تنادي بتحرير فلسطين وتشريد أهلها وسرقة مدخراتهم .

* نفى ناطق باسم المخابرات الليبية أن تكون مخابراته قد ( شلحت ) الفلسطينيين ( كل ) أموالهم قبل الطرد ... الناطق ذكر ان أنه سمح لكل فلسطيني باخراج مائة دينار ليبي ...وكروز دخان .

* هدد ياسر عرفات بالسفر الى ليبيا وتبويس معمر القذافي عقابا له على قراره بطرد الفلسطينيين ... القذافي طلب من مصر التوسط لدى ابو عمار لمنعه من زيارة العقيد وتبويسه ووعد ان يعيد النظر بقراره .

* قال مبعد فلسطيني عمل في مهنة التعليم في الصحارى الليبية مدة تزيد عن ثلاثين سنة ان الليبيين عملوا بموجب البيت الشعري القائل : قم للمعلم وفه التبجيلا واسرق شقاه لتصبحن زنقيلا