الخــــــبر

* الخبر .... اصدر الزعماء العرب بيانا ندد باسرائيل لاعتداءها على القدس وهدد البيان باتخاذ اجراءات رادعة بحقها وطالب الزعماء بحماية دولية للفلسطينيين والموافقة على اقتراح القذافي بضم اسرائيل لجامعة الدول العربية . .

التعليــــــــق

* شخت اسرائيل من الخوف بخاصة بعد كلمة الرئيس الموريتاني التي اعقبت كلمة رئيس امبراطورية قطر العظمى الذي وعد العرب بالنظر في امكانية اغلاق المكتب الاسرائيلي في الدوحة وقصف اسرائيل بقنابل محطة الجزيرة .

* رفض رئيس الوفد الكويتي للمؤتمر مصافحة رئيس الوفد العراقي وقال له : أنا مخاصيك !!

* صدرت جريدة يديعوت احرونوت الاسرائيلية بمانشيت عريض يقول : تمخض الجبل فولد فأرا ..... عرب تايمز طلبت من احد مترجميها ترجمة مقال الجريدة الاسرائيلية فقام مشكورا بترجمته .... مترجم عرب تايمز ترجم مانشيت الجريدة الاسرائيلية كما يلي : العرب بيضرطوا من طيز واسعة !!

* اشار ياسر عرفات في كلمته الى ان الاطفال والنساء سيقاتلون الاسرائيليين بالحجارة .... سهى الطويل التي هربت الى باريس صفقت لزوجها كثيرا .

* طلب الملك عبدالله من الرؤساء العرب ان يدفعوا له جزءا من المساعدات المخصصة لفلسطين حتى يشتري كلاب جديدة لمكافحة الشغب في المخيمات ونهش لحوم المتظاهرين .

* الجنرال الكعابنة .... رئيس الجيش الاردني السابق ظهر على شاشة احدى الفضائيات ليقول انه يقف بقلبه وبمشاعره مع اطفال الحجارة ويتمنى لو لم يبع رشاشات الكلاشنكوف الفلسطينية لتجار المخدرات في كولومبيا ... اذن لبعثت بها الى الاطفال ليدافعوا عن انفسهم .... الله يلعن ابو الشيطان يا شيخ !!

* حضر المؤتمر الشيخ محمد بن راشد المكتوم وكان يركب على بغل من بغاله باعتباره يحمل لقب فارس العرب !!

* رئيس اليمن قال : ان جميع المبالغ التي سيتقاضها عن تزويده الوقود للاسطول الامريكي الذي يحاصر العراق سيتبرع بها لاطفال العراق .... فزورة !!

· خرج الرئيس اللبناني اميل لحود من المؤتمر وهو زعلان وقد سمعه مراسلو الصحف وهو يقول اثناء خروجه ....اخت هيك مؤتمر قمة عربي !!