* عرب تايمز .... زوجة الملك فهد تهاجم الفضائيات التي تدعو المرأة الى التحرر وتساؤلات ان كانت فضائية ام بي سي المملوكة لاخويها مشمولة بالمقاطعة المطلوبة ام لا ؟

دعت الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم آل براهيم قرينة العاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز المرأة السعودية الى التمسك بالتقاليد الاسلامية وتجاهل الدعوات الزائفة لتحرير المرأة.ودعت الاميرة الجوهرة في كلمة خلال اجتماع مع مجموعة من الطالبات مساء الاحد في جدة الى الحذر من الفضائيات التي يجتاز بثها الاعلامي كل الحواجز والتي تواصل هجماتها المتلاحقة وحملاتها المسعورة على المرأة المسلمة بصفة عامة والمرأة السعودية بصفة خاصة وفقا لما ذكرته وكالاة الانباء السعودية ولا يعرف بعد ان كانت الاميرة تشمل فضائية اخويها الوليد وعبد العزيز ضمن الفضائيات الواجب مقاطعتها خاصة وان محطة ام بي سي المملوكة للاخوين اتهمت بالفساد والدعوة الى التحرر بعد ايقاف تصوير برنامج الرئيس في البحرين وتم طرد محطة ام بي سي من الامارة بعد اتهامها بالترويج للدعارة والفجور كما تعرضت المحطة الى اتهامات مماثلة من قبل قيادات دينية في السعودية.


واضافت الاميرة وفق ما اوردت وكالة الانباء السعودية ان هجمات اعداء الاسلام والذين يتبعون خطاهم من ضعيفات النفوس لاتكف عن محاربة تقاليدنا الاسلامية ومعظمها يسعى لتحريض المرأة المسلمة على التخلي عن التقاليد الاسلامية بحجة انها قيود تحد من حرية المرأة. وقارنت الاميرة الجوهرة بين الدعوات لحرية المرأة ووضع المرأة قبل الاسلام. واعتبرت ان هذه الدعوة التي يتسترون وراءها دعوة زائفة تسعى لتحرير المرأة من الاداب والقيم والاخلاق.