* عرب تايمز .... بعد فضيحة الشيخ جبريل .... مصممة ديكور تتهم احمد الفيشاوي بتحبيلها

هل تذكرون قصة الشيخ جبريل احد اشهر وعاظ مصر والتي نشرتها عرب تايمز قبل اسابيع ... وملخصها ان الشيخ تزوج عرفيا من فتاة ظل يواقعها لعدة سنوات في احد الفنادق ولما طلبت منه تحويل الزواج العرفي الى زواج رسمي طردها وانكر انه تزوجها وهددها بالفضيحة مما دفع بالفتاة الى اللجؤ الى الشرطة والى جريدة صوت الامرة المصرية التي نشرت الفضيحة فغي صفحة كاملة .

واليوم تتكرر الحكاية ... ولكن هذه المرة مع احمد الفيشاوي الشاب الذي يقدم برامج دينية من محطة ام بي سي واحيانا من محطة ارت ( وهو ابن فاروق الفيشاوي ) ومن تلاميذ عمرو خالد .... فقد تزوج الفيشاوي من فتاة زواجا عرفيا اي انه غير معلن - وهو حرام - وبعد ان حملت الفتاة منه رفض الاعتراف بالمولود فتقدمت البنت الى النيابة بشكوى ومن المعروف ان التحقق من ابوة الجنين لم يعد صعبا .

وكنا من قبل قد اشرنا الى الشيخ القرضاوي الذي تزوج من فتاة تصغر احفاده وقد تزوجها سرا .... كما اشرنا الى فضيحة الشيخ الجندي وهو من الوعاظ الجدد وزواجاته غير الشرعية التي تدخل ضمن باب الزنا ... كما اننا نشرنا رسالة الفتاة المغربية التي راودها الشيخ عمرو خالد عن نفسها في احد فنادق الشارقة .

والسؤال الان هو : ما هو سر هذه الثورة الجنسية عند الوعاظ الجدد ؟ وهل الزنا اصبح حلال للوعاظ على هذا النحو ؟

لنعود الى خبر احمد الفيشاوي ....ولننقل ما نشرته الصحف المصرية حرفيا . :

تحقق نيابة الدقي في بلاغ مصممة ديكور. تتهم فيه الفنان الشاب أحمد الفيشاوي برفضه تحويل زواجهما العرفي الي رسمي. كما طالبها بالتخلص من جنينها رغم أنها حامل في الشهر الخامس وأخبرها أنه لن يعترف به في حالة ولادتها وسينكر زواجه منها.
تلقي اللواء مدير أمن الجيزة بلاغاً من هند حمدي عبده أحمد الحناوي "26 سنة" مصممة ديكور وتقيم في المقطم بأنها تعرفت علي الفنان الشاب منذ عام ونشبت بينهما قصة حب. ثم عرض عليها الزواج العرفي تمهيداً لتحويله الي زواج رسمي.
أضافت أنها كانت تقابله في شقته بالمعادي وشقة والده الفنان بالدقي وأثمر الزواج عن حمل فطلبت منه أن ينفذ وعده لها ويتزوجها رسمياً الا أنه رفض وطالبها بالتخلص من الجنين في أسرع وقت ممكن وهددها بأنه لن يعترف بهذا الطفل في حالة ولادته. كما سينكر زواجه منها وذلك للضغط عليها للتخلص من الجنين.
أشارت الي أنها تخشي التخلص من الجنين حتي لاينكر الفنان زواجه منها مستغلاً أنه ابن الفنانين المشهورين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي وطالبت باتخاذ الاجراءات القانونية ضده ليعترف بزواجه منها ونسب الطفل اليه. وطالبت بحمايتها وجنينها منه!
أمر اللواء مدير المباحث باحالة البلاغ الي النيابة التي تولت التحقيق!