* عرب تايمز ...   مؤتمر في دبي يروج للمنشطات الجنسية وتطويل الايور

اذا اردت ان تعرف اخر اخبار الادوية المقوية جنسيا اقرأ الصحف الاماراتية فهي اكثر الصحف في العالم متابعة لهذه القضايا المصيرية ... بل وتعقد مشيخة دبي ندوات ومؤتمرات عن الضعف الجنسي والمنشطات الجنسية ووسائل تطويل الايور وتنشيطها وتعلن مستشفيات خاصة مملوكة للشيوخ دائما عن توفر امكانات لتطويل وتنشيط الايور وانعاش العواجيز جنسيا
ففي مؤتمر صحفي عقد بفندق فيرمونت في دبي اعلن عن حملة فيكتوري لرفع الوعي بمشكلة الضعف الجنسي وذلك من خلال الانتقال ببحث ومناقشة هذه المسألة من حلقة الرعاية الصحية الضيقة، الى دائرة اوسع وجعلها جزءاً من الحياة اليومية للرجال في الامارات، وتهدف الحملة وفقا لمسئول في مشيخة دبي الى حث المختصين العاملين في حقل الرعاية الصحية على توجيه الاسئة للمرضى من الرجال عن صحتهم الجنسية، اثناء القيام باجراء الفحوصات الدورية لهم.

وقال الدكتور محمد خليفة المسئول عن منتجات المسالك البولية والذكورة في شركة فايزر الشرق الاوسط: الهدف النهائي لبرنامج فيكتوري هو رفع الوعي بهذه المشكلة وتشجيع الرجال في سائر انحاء الشرق الاوسط لطلب العلاج من اطبائهم. واطلقت حملة فيكتوري في اكثر من بلد حول العالم. وتشكل هذه الحملة وفقا للدكتور املا جديدا لعدد من الرجال يقدر بنحو مائة مليونا حول العالم ممن يعانون من الضعف الجنسي، ولا يسعون في الوقت الحالي لطلب العلاج لذلك.