* عرب تايمز ... رسالة من مواطن كويتي حول فؤاد الهاشم وخنيث الفريج وحول امه واخته ... ايضا

تلقينا الرسالة التالية باللغة الانجليزية من مواطن كويتي " بدون " قال انه كان جارا لفؤاد الهاشم وان ما كتبه زهير جبر عنه صحيح وان شقيق فؤاد وهو محام اسمه صالح كان " خنيث الفريج " وان حكاية اخت فؤاد التي سلموها لحاكم الكويت صحيح واضاف معلومة جديدة لم نكن نعرفها وهي ان فؤاد واخوه رفعا دعوى قضائية على امهم بعد موت ابيهم من اجل الفلوس

هذا هو فؤاد الهاشم وهذا جزء من سيرته الشخصية وهذا هو ما تعلمه فلسطينيو الكويت من الكويتيين فهذه هي الاخلاق السائدة لدى الطبقة العليا والمثقفة مثل الصحافي فؤاد واخوه المحامي فما بالك بالرعاع .... هل تذكرون الشيخ جابر بن ناصر الصباح العقيد في المخابرات الكويتية الذي كان يصور زوجته في الفراش وهو ينيكها وهرب بعد دخول العراقيين الى الكويت وترك الاشرطة في قصره فقام الطيار الكويتي العدساني بتوزيعها وهي الان موجودة في منزل كل مواطن كويتي بما في ذلك منزل فؤاد الهاشم واخته ... فهل يحق لهذا النوع من البشر المنحرف الساقط اخلاقيا ان يعطي للشعب الفلسطيني مواعظ في الاخلاق والاصول

 



From : Jasem Awadi <jasem960@yahoo.com>
Sent : Thursday, August 19, 2004 3:29 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : Fouad Al-Hashem


I am Kuwaiti (bedoon) but live in the US for many years. I write in English because I do not have Arabic computer. I read the article of Mr. Zuhair Jabr about Fouad Al-Hashem, and I support most of his comments.

I know Fouad Al-Hashem and his family since I was a boy. I can tell you that the story about his sister is true. Also, his brother Salah (a lawyer) was well known in the neighbourhood as "Khaneeth Al-Fereej" because many older boys used to do him a lot. Fouad and Salah actually sued their own mother to get more money after their father died.

More important is that Fouad Al-Hashem is very close with the US embassy in Kuwait and gets certain instructions on what to write about especially regarding the support of US policies in the Middle East.