* عرب تايمز ....نداء من اسرة المعتقل الليبي عاشور نصر الورفلي



From : sami Karem <sami_karem458@hotmail.com>
Sent : Monday, July 12, 2004 9:21 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : نـداء عاجـل الـى أحـرار العـالم



هـناء عاشور نـصر الورفلـي: نـداء عاجـل الـى أحـرار العـالم
Sunday, July 11

عاشور نصـر زائـد الورفلى
نداء عاجل جدا جدا إلى كل منظمات حقوق الإنسان العربية والعالمية. لقد قامت عناصر الأمن الداخلي مصراته باعتقال والدنا عاشور نصر الورفلي. ونحن أسرة سجين الرأي عاشور نصر الورفلي نتوجه بندائنا إلى كل منظمات حقوق الإنسان في العالم بالتدخل العاجل لمعرفة مصير والدنا الذي اعتقل اليوم (الأحد 11 يوليو 2004) وذلك على اثر كتاباته ودعوته لمحاكمة موسى كوسا ومقاله الأخير بعنوان: "صرخة في وجه الظلم'...

وقد عبر والدنا فيه عن رأيه بشأن دفاع السيدة الدكتورة عائشة معمر عن صدام حسين متجاهلة الجرائم التي ارتكبت في حقنا، وكشفه لحقائق تشكل انتهاكات لحقوق الإنسان، وتصديه لها خاصة أن والدنا قد صرح بأنه سوف يقوم بكشف جرائم ارتكبت ضد مواطنين وأشخاص على ايدى أجهزة الأمن التي هي في الحقيقة ليست أجهزة امن بل أدوات بطش وانتهاك لحقوق الإنسان.
عندها جن جنونهم وقاموا باعتقاله. وإننا نناشد أحرار العالم بالتدخل لمعرفة مصير والدنا والمساهمة في الإفراج عنه فورا حيث أن والدنا يعتبر مخطوفا وسجين رأي. كما نطلب من الأخ مشرف هذا الموقع والمنبر الحر أن يبذل ما في وسعه لمخاطبه ومناشدة منظمات دوليه من أجل الإفراج السريع عن والدنا. ونحن نعلم تماما كيف يتعامل هؤلاء الغجر مع معتقليهم.
مرة أخرى نتوجه بندائنا السريع لأحرار العالم للتحرك من اجل ترسيخ حقوق الإنسان المفقودة في ليبيا والعمل على الوقوف على حقائق الانتهاكات اليومية لحقوق الإنسان في ليبيا، وآخرها اعتقال والدنا عاشور نصر الورفلي. ولن تكون الأخيرة إن لم يتم ردع هؤلاء المنتهكين من قبل المؤسسات الدولية التي تناهض قمع الحريات وارتكاب جرائم ضد الأنسانية، لأن ما يحدث الآن هو جريمة ضد الأنسانيه ومسلسل الجرائم المرتكبة من قبل أجهزة الأمن الليبي المستمرة في بطشها وقمع الأصوات التي تنادي بالعدالة ولن تتوقف.
فهل من رادع دولي لها؟ وإننا نناشد أحرار العالم بالتدخل ومعرفة مصير والدنا.
ملاحظة: وردتنا معلومات ان والدنا نقل الى طرابلس ولكن لا نعلم مكان حجزه ولا التهم الموجهه إليه.
هناء عاشور نصر الورفلى ابنة المعتقل