عرب تايمز - خاص   ...... 


نشرت جريدة البيان التي يصدرها اولاد المكتوم في دبي بشرى سارة لنسوان دبي ملخصها ان الفياغرا النسائية ستصبح متوفرة في الاسواق العام القادم .... مما يعني ان نيك الخدم والغلمان الهنود الذين يعملون في قصور شيخات الامارات سيصبح فياغريا .... من المعروف ان الرجال الكبار في السن يتعاطون الفياغرا ليدقوا بالخادمات الفلبينيات والميسورون منهم يطيرون الى اوروبا او يحجزون اجنحة في برج العرب كما حدث مع المليونير الدبوي الذي مات بين احضان ملكة جمال لبنان السابقة ....

الجديد في الاكتشاف الجديد ان عقار الفياغرا هذه المرة سيمنح نسوان الامارات نفس الفرصة حيث تدق الشيخات بالخدم والسائقين الهنود الذين يعملون في قصورهم وكان الدق من قبل متعذرا بسبب كبر السن ولكن بعد الاكتشاف الجديد سيصبح الدقا قوميا
وكانت جريدة البيان قد بشرت نسوان الامارة بأن نظيراً نسائياً لعقار الفياغرا سيطرح في الأسواق قريبا وربما العام المقبل على شكل لصاقة توضع على الجلد وتفرز مواد هرمونية تقوي الرغبة الجنسية لدى النساء اللاتي يعانين من مشاكل في هذا الموضوع.وقالت الجريدة ان التجارب على اللصاقة التي تدعى انترينسا اعطت نتائج واعدة جدا ولكن الجريدة لم تذكر اسم الشيخة التي جربتها ووجدتها واعدة جدا.

واشارت شركة بروكتر اند غامبل المصنعة الى أن اللصاقة التي تفرز هرمون التسترون جربت على نساء استئصلت مبايضهن جراحياً لأسباب طبية، مما يؤدي الى انخفاض المستويات الهرمونية في أجسامهن. وقال مسئولون في الشركة انه اذا جرى كل شيء على ما يرام فان اللصاقة قد تصبح متوفرة في الصيدليات السنة المقبلة. ويتوقع البعض أن تحدث ضجة اعلامية كبيرة على غرار ما حدث عند اطلاق الفياغرا الرجالية. ويعتقد الخبراء ان اللصاقة قد تستخدم على نطاق أوسع في المستقبل لمساعدة النساء في سن اليأس على تنشيط حياتهم الزوجية سواء مع ازواجهم بالنسبة لللامم الاخرى او بالنسبة للخدم والسائقين الهندود بالنسبة لنسوان الشيوخ في الامارات. وبخلاف حبوب الفياغرا التي يتناولها الرجل قبل ساعات من المعاشرة، فان لصاقة انترينسا تحتاج لثلاثة الى أربعة اسابيع حتى يبدأ مفعولها لدى المرأة وفقا لما نشرتخ جريدة البيان اي ان على الشيخة الاماراتية التي تقرر اغتصاب سائقها ان تخطط للعملية قبل شهر.

لكن الأطباء حذروا من هرمون التسترون الذي يمكن ان يتسبب في تغيير صوت المرأة ومعدلات نمو الشعر في جسمها فلا ينبغي أن يعطي لأي امرأة لمجرد رغبتها في ذلك وانما يجب ان يقتصر على الحالات الطبية التي يقرر فيها الطبيب ان هاك حاجة حقيقية لاستخدام هذا العلاج وهي شروط لن تلتزم بها نسوان الامارات لذا توقعوا ان تروا شيخات في القريب العلاج بشوارب .... ولحى ايضا.