From :
Sent : Sunday, September 10, 2006 6:28 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : رأس الخيمة.....الى أين؟
 

سيدي الفاضل: أسامة فوزي

وبعد,

لقد انتهت معاناة اللبنانيين من العدوان الصهيوني الغاشم لكن لم تنته معاناة قبيلة الرحبة (اسود رأس الخيمة ) كما أطلق عليها ولي العهد سعود بن صقر .لقد نهب ثروات المنطقة بالكامل ويريدنا أن نسكت وإلا يحاكمنا كما فعل مع أربعة من أخواننا اليوم أكبرهم لم يتعد 22 عاما.حكم عليهم المستشار هاني جلال أمين (حصل كم ألف من ولي العهد) الذي يخافه ولا يخاف الله . كل في حبسه الانفرادي لأكثر من ثلاثة أشهر مضت .اعتدوا علينا في بيوتنا ونسائنا وشيوخنا والله حتى أطفالنا والله إلى اليوم لا أحد يصدق ما حدث تلك الليلة حيث اتصلت بأمي كانت تبكي من الخوف . دخلوا على عجوز يريدون أن يطلقوا عليها الرصاص وأهانوا ولدها أمامها بالرفس واللكمات والبنادق .كانوا يظنونا إرهابيين نخبئ الأسلحة والمال لكنهم رجعوا بعد يوم كامل من اهانة النساء بلا شئ لقد كذب عليهم ولي العهد كذب على حكومة دبي وأبو ظبي قال لهم الجماعة يريدون قلب الحكم في رأس الخيمة ولم نصح إلا وصوت المدرعات 10-12 وسيارات الشرطة والإسعاف ومئات العساكر فنحن لا حول ولا قوة إلا بالله إلى من نرجع فقط إلى الله والدعاء والابتهال له. كل شيء موثق بالصور والفيديو حيث انتشر في أرجاء إمارات الدولة .

إننا نطالب رئيس الدولة ونائبه بسرعة التحرك لحل هذه المهزلة وإيجاد الحلول المناسبة وإلا فستصبح رأس الخيمة عرا ق ثانية.(هذا ما أعتقد)
كفانا ذل وهوان ما ذنب هؤلاء الشباب وأمهاتهم الثكلى وأطفالهم لكن سيأتيه يوم.

هل سيرفع أهالي قبيلة الرحبة قضايا على الحكومة بسبب الاعتداء عليهم وعلى بيوتهم أم سيقبلون بالتعويضات والفيلات التي وعدوا بها من حكومة أبو ظبي؟
هل يفرج عن المساجين الأربعة والملاحقين الآخرين من قبل الحكومة ام يظلوا سنتان !! لا أعتقد وشباب الرحبة موجودين؟؟
هناك أنباء قوية في رأس الخيمة من عودة ولي العهد السابق المحبوب لدى الجميع خلال شهر.

كلها أخبار ستأتيكم تباعا بإذن الله..............
سيدي الفاضل إن الذي مكتوب كله صدق وبإمكانك السؤال والاستفسار من خلال المنتديات ( الصور والفيديو والبلوتوث) كانوا يريدون مسح الحقائق لكن الله وفقنا..
أرجو يا سيدي أن تساعدنا في نشر الحقيقة ومساعدتنا ...
لا اله إلا الله .محمد رسول الله

الرجاء حذف الايميل وإلا فسيحكم علي بالإعدام!!!!

المرسل: .......