From : moudk2005@yahoo.com
Sent : Sunday, September 3, 2006 3:57 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : فى ذكرى إنقلاب العار : اعزلوا هذا الحمار
 

فى ذكرى انقلاب العار : اعزلوا هذا الحمار
 بقلم / محمود القاعود
 


بدايةً أتقدم بخالص إعتذارى للحمار إذ شبهته بالعقيد معمر الطاسة ( القذافى سابقاً ) ، وهذا لأن للسجع أحكام .
من استمع إلى القذافى العبيط فى ذكرى الانقلاب الإجرامى الفاشى المسمى ( ثورة الفاتح ) ، يتيقن أن هذا المخنث لن يرجع عن طريق الضلال مهما حدث .
تأملوا قوله فى ذكرى انقلاب العار السابع والثلاثين والذى ألقاه فى 31أغسطس أمام "الفعاليات الثورية" في مدينة البيضا في شرق ليبيا : ((إن الثورة انتصرت على الأعداء في الداخل والخارج، وسنكون على استعداد لسحق أعدائنا، والذين كانوا يستعينون بالغرب ))
ونسأل العبيط أى إنتصار تتحدث عنه ؟؟؟ أتسمى المذابح الإجرامية البشعة بحق الشعب الليبى المسالم إنتصارات ؟؟؟؟
أم تسمى مذبحة سجن بوسليم فى العام 1996م والتى راح ضحيتها ما يُقارب الألفين - إنتصارات ؟؟؟؟
أم تسمى الفقر المدقع الذى يحيا فيه الشعب الليبى إنتصارات ؟؟؟
أم تسمى إغتصاب الأخت أمام أخوها على أيدى زبانيتك إنتصارات ؟؟؟؟
أم تسمى هتك عرض المعارضون لحكمك النازى إنتصارات ؟؟؟
أى إنتصارات أيها العبيط ؟؟؟؟ وأى أعداء تتحدث عنهم ؟؟؟؟
إنه إذا كان هناك أعداء للشعب الليبى فهو أنت وأسرتك الفاسدة الطاغية والتى ما فتئت تسفك الدماء البريئة وتستحل أموال الشعب البائس .
وإذا كان يوجد أحد يستعين بالغرب فهو أنت أيها العبيط ، يامن تخرج علينا كل مدة بأقاويل فى منتهى الشذوذ من أجل أن يرضى عنك الغرب الذى تتهم المعارضين لحكمك الشيطانى بأنهم يستعينون به .
أنت أيها العبيط الذى تتحدث عن قنابل ذرية وهمية كنت تصنعها فى خيمتك بجوار الخراف والأبقار .
أنت الذى تتحدث عن تخليك عن أسلحة دمار شامل وهمية تتدعى كذباً وإفكاً أنك تمتلكها من أجل أن يغض الغرب طرفه عنك ، وحتى يتسنى لك تقتيل وتذبيح ما تبقى من رجال الشعب الليبى البطل والذين إختاروا إما عزلك عن العرش الذى سطوت عليه ، وإما الإستشهاد فى سبيل هذه القضية .
أنت أيها الوقح الجبان الذى يدفع تعويضات عن حوادث قتل منذ أيام أحمس الذى طرد الهكسوس ، وتعلن مسؤوليتك عن هذه الحوادث من أجل إرضاء الغرب ، وتقوم بدفع الأموال التى سرقتها من الشعب الليبى الذى حطمت بناه ودمرت قواه .
أنت أيها الغبى ولا أحد غيرك الذى دمر ليبيا ، أنت أيها الجبان من حول ليبيا إلى دولة فوضوية عبثية ، لا وزن ولا ثقل لها ، رغم تاريخها البطولى ، وإنجازات شعبها العديدة .
إن مثل هذا القذافى المهرج تجب محاكمته وتوقيع أقسى أنواع العقوبات عليه نظير إجرامه بحق شعب ليبيا ، وعلى رجال الجيش الشرفاء من أبناء ليبيا المسحوقة التحرك السريع لعزل هذا الحمار العبيط ، كما على شعب ليبيا أن يقوم بالإعتصامات والإضرابات العامة والخروج فى مظاهرات حاشدة ، وحرام أيها الشعب البطل 37 سنة قهر وذل وحرمان .