حـمامـة الـوادي السـعوديـة والخليفـة الراشدي السـادس المـزعـوم ؟
ســعود الســبعاني
http://alsabaani.tadwen.net/
15 نوفمبر 2006


أصبحت الأوضاع الداخلية فيما يُسمى بالمهلكة السعودية لاتطاق وقد بدى التذمر الشعبي واضحاً وجلياً في الأيام الأخيرة وذلك من خلال مايُكتب عبر الأنترنت ويُتداول بين أفراد الشعب عن تفشي الفساد في أسرة آل سعود ونهبهم لميزانية الدولة وتلاعبهم الكبير بمقدرات البلاد وسرقتهم لسوق الأسهم والسلب المٌبرمج لثروات الأمة وتبذيرهم للأموال العامة وذلك بعد إنهيار الكامل لسوق الأسهم وللمرة الثانية على التوالي وخسارة البقية الباقية من الذين كانوا قد نجو من تسونامي السوق السعودية السابق للأسهم قبل عدة أشهر ؟
فهنالك الآن حالة من اليأس والقنوط وفقدان الأمل تسود أغلب شرائح المواطنين بل أن الحركة التجارية والإقبال على المواد الإستهلاكية قد ضعف كثيراً في البلاد بعد أن أصبح غالبية الشعب مُفلسين ومُكبلين بالديون الثقيلة المُترتبة عليهم الى البنوك الربوية السعودية والتي قامت بتسييل أموالهم عندما إنهار سوق الأسهم في الإسبوع الماضي !؟
وقد نشرت الصحف السعودية الرسمية وذكرت عن تسجيل حالات إنتحار غير معهودة خصوصاً بين شرائح المُتداولين وقد أوردت الصحف المحلية خبراً يذكر بأن شاباً قد إنتحر بعد أن خسر كل مُدخراته في سوق الأسهم فوجد ميتاً بعد أن شنق نفسه بواسطة شماغه الذي ربطه في مروحة الغرفة !
وقد سبق وحصلت عدة حالات إنتحار مُماثلة في الإنهيار الماضي بل أن أحد المُفلسين من الشباب كان قد إقتحم في حينها بنك الراجحي بسيارته الخاصة وكاد أن يقضي على الموظفين في البنك لولا توقف سيارته عن بوابة المصرف !

وبدأت تتداول النُكت والطرائف السياسية الخاصة بهذا الشأن وهذا يُدلل على درجة الإحباط والغضب الشعبي ؟
فمثلاً يتداول المواطنين عبر جوالتهم نكتة محلية تقول :
( برأس مال قدره 100 مليار ريال تم الإعلان عن البدء في إنشاء مدينة " شهار " الإقتصادية للمتداولين في سوق الأسهم السعودية )
والمعروف بأن مدينة شهار تحوي مُستشفى المجانين السعودية !
وهناك رسالة أُخرى طريفة تقول :
( صدر مرسومٌ ملكي عاجل بالسماح لجميع حجاج بيت الله الحرام بالدخول الى سوق الأسهم السعودي ليعودوا كما ولدتهم أمهاتهم )
كما حورت كلمات العرضة السعودية المعروفة والتي يتغنى بها آل سعود دائماً في مناسباتها الوطنية ورقصاتها المُملة وقد قُلبت كلماتها بطريقة تهكمية جاءت على لسان جماز السحيمي رئيس هيئة سوق المال السابق الذي تمت إقالته حيث يقول فيها :


نحمـد الله جات على ما تمنـا
التويجري توهق وحنا سلمنا
خبر اللي بطيحة السوق إتهمنا
سـوقكـم عقبنـا مـاعـاد إيتهنـا
**********
وهذا يدل على أن الشعور العام قد وصل الى مرحلة اليأس والتمرد على الواقع القائم وأن أغلب المواطنين بدأوا يشعرون بالغبن والظلم من قبل الدولة .

ويبدو أن آل سعود سائرين قُدماً في مشروع إفقار الشعب والإستيلاء على كل مُدخراتهم وذلك لتحويلها الى البنوك الخارجية كضمان مُستقبلي لهم حينما يولو هاربين من البلاد ؟
ثم يأتي أسيادهم الأغبياء في واشنطن ويتسائلون ماهو السبب ياترَ في أزدياد حالات العنف والإرهاب في شبه الجزيرة العربية !
إن من يدعم هؤلاء الطغاة ويقوي شوكتهم ويجنبهم العقاب كما فعل بوش مع آل سعود فلابد أنهُ يُساهم في نشوء تلك الثقافة العنيفة لدى أفراد الشعوب المقهورة ويخلق مُجتمع يائس بائس ومحروم .
كما يتناقل الناس هذه الأيام بمرارة وتهكم عن العدد المهول لأفراد الأسرة السعودية المالكة حيث تجاوز عددهم الـ 15 ألف فرد ولكل فرد من هؤلاء ميزانية كاملة تُعادل ميزانية الأردن وقد إزداد الغضب الشعب حنقاً حينما صرح الأمير الحرامي طلال بن عبدالعزيز لصحيفة البيان الإماراتية بأن أغلب الأمراء السعوديين هُم مديونين وفقراء ويُعانون من إنخفاض المُرتبات وليس لهم أي مداخيل أُخرى !
وزعم بأن عدد أفراد اللأسرة السعودية مبالغ فيه كثيراً فعددهم بلغ الآن ومُنذ إنشاء الدولة السعودية الأولى ( أي مُنذ أن ألقت الرياح بجدهم مرخان الى أرض الجزيرة العربية ) قد بلغ 5114 سلتوح فقط !؟

ونفي طلال بن عبدالعزيز الخبر القائل بأن عائلة آل سعود تستولي لوحدها على مامقداره ثلث الثروة القومية للبلاد وأنا أصدقه في قوله لأنهم في الحقيقة يستولون على ثلثي الثروة وليس الثلث ؟
وقد تهكم بعض المواطنين من قول الحرامي طلال وإدعائه بأن أغلب أمراء آل سعود هُم مديونين وفسر الأمر أنهم فعلاً مديونين للشعب والسبب أنهم يسرقون من المواطنين ولايُسددون .
رابط اللقاء في صحيفة البيان :

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1162995660547&pagename=Albayan
%2FArticle%2FFullDetail

لذلك فأن الأجهزة الأمنية السعوديه التابعة للملك السعودي تسعى جاهدةً لتحسين صورته من خلال ضخ بعض الإشاعات الموجبة والترويج للقصص المُفبركة والمُختلقة لتُظهر جلالته على أنهُ ملكاً عادلاً ورعاً وكريماً ومتواضع ولايقبل بالظلم !
وكذلك الترويج لعهد عبدالله بن عبدالعزيز الزاهر بالإنجازات وإطلاق مُسمى " الخليفة الراشدي السادس " عليه كناية عن بحكمه الزاخر بالعدل والشفافية ونصرة العرب والمُسلمين !؟

ويبدو أن هناك صراعاً خفياً يدور بين أفراد تلك الأسرة الهالكة لكسب الشعب والفوز بمحبته لذلك تجد من يُحاول أن يُطبل لأطراف أخرى على حساب أطراف مُعينة وهناك من يشعر بأن سطوته قد ولت فيُريد أن يعود مرة أُخرى الى الأضواء وهناك من يتزلف ويتملق بطريقة مُقرفة فتأتي بمردوداً سلبياً على ولي خمره ؟
وقد دأبت الجهات الأمنية السعودية على تركيز نشاطها الدعائي الموجه وزيادة جرعات النفاق الترويجي لرأس النظام وبقية أفراد الأسرة المالكة في فترات التذمر الشعبي وفي حالات الغضب العام وظهور المشاكل الإجتماعية المُتراكمة وبروز المصاعب الداخلية ؟
لذلك شهدت الصحف السعودية وكذلك المواقع الإلكترونية موجة حامية من الردح والتطبيل والمديح الفارغ للملك السعودي الفاشل والتغني بأمجاده وإنجازاته والتهليل بعهده الميمون !؟
طبعاً وكعادة تلك الأجهزة الأمنية تحاول قدر المستطاع أن تهون من هول الكارثة الإقتصادية وتسعى للتبرير الدعائي عن طريق عملائهم في وسائل الإعلام والقول بأن ولي الخمر لايدرى عن هذا الأمر وأن الخلل هو في البطانة وحاشية الملك وأنهُ لو عرف بما يدور حوله لأقام الدنيا وأقعدها !؟
كيف لا وهو الخليفة العادل وملك القلوب وصقر العروبة ونابغة عصره الى بقية السلسلة الطويلة من ألقاب وكُنى جلالة الأطرم وكذلك التبشير بوجود حلولاً ناجعةً وأن الفرج قادم والمكرمات الملكية آتيةً وهي على الأبواب ووو الخ

والحقيقة أنهم بقولهم هذا وتبريرهم الساذج والقول بأن الملك لايعرف مايدور حوله فأنهم يُثبتون بأن ولي خمرهم اللكع هو حمار مربوط في ساقية القصر لايُهش ولاينش وأمور الدولة هي خارج سيطرته وتُسير القرارات وتُقر المراسيم وهو غافل ومًستغفل ومهمته التوقيع على الأوراق فقط !؟
إذن فهو أحمق ولايستحق ان يقود هذه الأمة وعليه أن يترك الأمر لأهله ؟
تناقضات غريبة وتخبطات مُريعة وجلالته لايدري كيف حصلت ولايعرف من قام بها أو من هو المسؤول عنها !؟
يُسرَق سوق البورصة السعودي بأكمله بإستثناء أرصدة الأسرة الهالكة وتختفي أموال المواطنين وهي بالمليارات ويُفلس الشعب ويُصاب المواطنين بحالة نفسية قاهرة وينتحر البعض ويزاداد الطلاق بسبب مضاعفات الإفلاس المُفاجيء للناس وتكثر الجرائم ويزداد طوابير العاطلين وجلالة الأطرم لايرى ولايسمع ولايتكلم ولايعرف كيف حدث ذلك !!!؟
طبعاً هذا غير صحيح , لأن جلالته يعرف كل شيء وهو من يدفع بالأمور الى حافة الهاوية سواء بحمقه أو بقراراته الخبيثة ؟
لأنهُ بكل بساطه يعرف ويُدرك ولكنه يحرف الأمور ويكذب ويدعي ويتظاهر بالبراءة لأنهُ يظن بأنهُ يستطيع أن يستغفل القوم الى مالانهاية .
وقد شعرت بالشفقة والأسى على طريقة آل سعود وإبتذالهم في إستدرار للعطف الشعبي عن طريق أساليب مباحثهم الخائبة في التسويق لنظامهم الآيل للسقوط وذلك بالترويج لبعض مواقف أبوعابد البطولية وشيمه العربية المزعومة وغضبته السلولية !؟
ويبدو أن الرياح تأتي عكس مايشتهي آل سعود وأذنابهم من أفراد الدبابيس ؟

وهنا سأنقل لكم عينة لإحدى النساء التابعات لأفراد المباحث السعودية والتي تكتب في أحد المواقع العربية المعروفة والمُخترقة من قبل أجهزة المباحث وتُدعى حمامة الوادي ؟
فقد أرادت تلك المسكينة أن تروج لسيدها ومولاها الأطرم أبوعابد عن طريق تأليف قصة إنسانية يكون بطلها الملك السعودي وبهذا تكون قد أعادت لمولاها هيبته بعد كارثة إنهيار الأسهم ؟
وكعادة الدبابيس حبكت القصة وأضافت عليها مسحةً إنسانية ثم أبرزت ذلك الفارس النبيل الموعود وهو أبوعابد الأجوف على أنهُ الخليفة الراشدي السادس الذي ملأ البلاد عدلاً وإنصافاً !؟
إلا أن تلك الخائبة وقعت في خطأ قاتل في بناء الرواية وهو أنها ذكرت بأن ولي خمرها كان في رحلة عمرة ثم وجد ذلك الفقير المسكين الذي تعرض لإساءةً من قبل أحد ضباط الملك فأنتفض جلالته وأقتص لذلك المُعتمر الفقير عابر السبيل المسكين والغريب عن البلاد !؟
ونست أو تناست الحمامة الزاجلة أن مولاها لم يعتمر مُنذ أربعة سنوات مضت ولحد الآن وهو من صرح بذلك تحت زعم بأنهُ لايُريد أن يُزاحم بقية المُعتمرين وقد هلل الإعلام السعودي حينها لمبادرة سموه آنذاك !؟
وعليه أقول للسيدة الدبوسة حمامة الوادي : ( تعيشين وتأكلين غيرها أيتها اليمامة المُرسلة من قبل وزارة الداخلية .. هردلك وحاولي مرة أُخرى )
أما بعض الدبابيس ممن علقوا فأرادوا أن يُكحلوها فأعموها وذلك حينما تزلفوا للملك وعائلته على حساب بقية أخوته !
فأحدهم يقول بأن الملك عبدالله هو الوحيد الذي يغار على عرضه وعلى نسائه !؟
وهذا يعني حسب فهم جهاز المباحث السعودية أن بقية أفراد آل سعود ليس لهم شرف ونسائهم ساقطات !
ولايستغرب على مباحث آل سعود تلك العقلية الغبية الفذة لأن من يقودهم هو أحمق منهم وأغبى فهؤلاء هُم خريجي مدرسة الهايف نايف بن عبدالعزيز وأتباع لجروه العتيد محمد ولانتوقع من أذنابهم إلا هذا المستوى الرزيل من الحمق والغباء المُطبق ؟

وأترككم مما جاء من دُرر في غباء حمامة الوادي السعودية وتزلفها المفضوح لولي خمرها  .

حمامة الوادي 11-11-2006 13:35


حصل هذا الموضوع اثناء اداء خادم الحرمين الملك عبد الله للعمرة وهو في المسعى وللاسف كان في المقدمة احد ضباط الحرس الملكي وهو برتبة مقدم ويقوم بأفساح الطريق له كان هناك احد المعتمرين من احد الجنسيات وهو ماد رجليه وقام الضابط المذكور بنهرة ورفسه على رجله حتى يقوم من مكانه ويبتعد شاهد هذه الحركة خادم الحرمين والذي استشاط غضبا واحمر وجهه ورفع صوته وصاح على الضابط وقال لمن معه ( اخرجوه وطردة من الحرم ) وقام خادم الحرمين بالاعتذار من المعتمر والتلطف به ورافقه الى قصر الصفا وجلس معه وكرر الاعتذار له واعطاه شرهه ( مبلغ مالي ) استغل هذا المعتمر هذا الوضع وطلب من خادم الحرمين ان يعطى اقامه فما كان من خادم الحرمين الا ان قال هذه لها نظام في وزارة الداخليه ( يعني لم يوافق وخرج من الموضوع ) استمر خادم الحرمين وهو مغضب الى قبل السحور بسبب هذا التصرف الاهوج من الضابط المذكور تدخل احد المرافقين الكبار لخادم الحرمين للتوسط لهذا الضابط وانه لم يقصد ووووو وبعد فترة وافق بشرط ان لا يرى وجهه وان يكون في مؤخرة الموكب

القريبين من خادم الحرمين الشريفين يعرفون مدى كرهه للمواكب التي تقوم معه وخاصةالتي تقوم بأقفال الطرق ومضايقة الناس
وفق الله خادم الحرمين الشريفين لما يحبه ويرضاة واصلح له البطانه الصالحة التي تدله على الخير وتعينه عليه ويحرسه من اعدائه ومن يريدون به الشر

هل تعلم اخي الكاتب ؟؟؟؟
ان عبد الله بن عبد العزيز هو الوحيد في العائلة المالكه اللذي يغار على معاوره ( يقصد عوراته أي نسائه ) الى درجة ان بناته الى وقت قريب لم يملكن هاتف جوال ؟؟؟؟
هل تعلم ان عبد الله بن عبد العزيز,,, يمثل الرجل العربي الاصيل
هل تعلم ان خادم الحرمين الشريفين لايمكن لاحد ابنائه ان يرفع نظره اليه
هل تعلم ان ابناء الملك يحرم عليهم المهايط ( يقصد التهديد والإستعراض ) والبذخ اللذي تمتعت به القطه الايرانيه المخمليه ع بن ف بن عب ؟ ( يقصد الطفل المُعجزه عبدالعزيز بن فهد )
هل تعلم ان عبد الله بن عبدالعزيز ملك قلوب شعبه وان الله يحبه وانني افديه بروحي ودمي لانه يقيم الشريعه ويخاف الله وانه امام عادل ؟ ( يقصد عادل أمام )
هل تعلم ام مولاي خادم الحرمين الشريفين يقوم بسد اكبر رتق كوني مالي احدثه السابقون من الروس والاتباع اللذين قذف بهم القدر الى الهاويه
هل تعلم ان المجاهدالكبير هو خادم الحرمين الشريفين
 

http://alsaha.fares.net/sahat?128@109.6PBKaxxvLbt.4@.3ba9657a