From : khamees_77@hotmail.com
Sent : Tuesday, November 14, 2006 1:38 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : للنساء فقط: إياكن ثم إياكن والكبيرة التاسعة والسبعون بعد المائتين


للنساء فقط:
 إياكن ثم إياكن والكبيرة التاسعة والسبعون بعد المائتين
خميس جمعة


في خضم انشغال الماديين من علماء الغرب بالانبعاث الحراري وسعيهم لايجاد علاج للسرطان وتطوير مصادر جديدة ونظيفة للطاقة، انشغل علماؤنا الأفاضل بفقه المرأة وتبيان ان صوتها عورة حتى ولو كان نقيقاً كنقيق الضفادعً أو فحيحاً كفحيح الأفاعي ونقاش فضل النقاب على الحجاب للصلعاء والجرباء. وقد سخّر علماؤنا الأشاوس الانترنت وابتدعوا ما يمكن تسميته بالفتاوي الإفتراضية السايبرية الدجاتيلية لخدمة الأنسانية. ومن أبرز المبدعين على هذا الصعيد ما يسمى بمركز الفتوى بإشراف د. عبدالله الفقيه. والظاهر أن هذا "الدكتور" سليل بيت علم كما يمكن الاستدلال من اسم عائلته. وتتناول فتاوي هذا المركز أموراً حياتية هامة وملحة، فهي مثلاً تشجع الأولاد على ركوب الخيل من باب أن هذا من السنة، وتحرم الشئ ذاته على البنات والنساء استناداً لحديث يدعون أنه يقول أن الفرج على السرج حرام. ما لم أفهمه هو هل ينصح الدكتور الفقيه فرسان آل زايد بأن يركبوا أتاناتهم على رؤوسهم لتفادي وضع الفرج على السرج؟ ومن لا يصدق يمكنه زيارة الراباط التالي، وذنبه على سرجه

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=73583&Option=FatwaId

والدكتور الفقيه فهمان بالفعل وورع وتقي ولا تأخذه في الحق لومة لائم ولا لئيم. فهو يرى أن مكان المرأة بيتها (أو بالأحرى بيت أبيها أو زوجها)، وأنه لا يجوز لها تولي الأمور العامة مثل النيابة في البرلمان، وأهم ما في الأمر هو أنه يرى أن الكبائر التي تدخل "النار" بعدد شعر رأس المرأة وليست بعدد شعرات قرعة واحد مثلي حيث يستشهد أمامنا الدكتور الفقيه بواحد أمام مثله فيقول: قال الإمام ابن حجر الهيتمي رحمه الله تعالى في الزواجر عن اقتراف الكبائر بعد أن عنون بقوله : الكبيرة التاسعة والسبعون بعد المائتين: خروج المرأة من بيتها متعطرة متزينة ولو بإذن الزوج. ومرة أخرى، من لا يصدق يمكنه زيارة الراباط التالي

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=76905&Option=FatwaId

كسّر الله أمثال الدكتور الفقيه ولا عزاء لأمة وصفها الشاعر بأنها أمة ضحكت من جهلها الأمم الإسلامية